moi

moi
seulement moi

Wednesday, March 12, 2014

kind

ek wil net
weer kan lag

krummel haar
roukeelwoorde
na my hart

26 comments:

  1. Nice Peotry :)

    http://www.canadavisa1.blogspot.com/

    ReplyDelete
  2. Facebook hacken gratis http://facebookhackengratis.blogspot.com

    ReplyDelete
  3. Facebook hacken gratis http://facebookhackengratis.blogspot.com

    ReplyDelete
  4. awesome poetry

    plz check this link \
    www.allstarsroofing.com

    Hamilton Roofing, Roof Repair Mississauga, Roofing Companies Oakville, Roofing Burlington | All Stars Roofing Inc

    We provide you all roofing services in Oakville, Burlington, Hamilton and Mississauga. Hamilton Roofing is specialized in Residential and Commercial roofing. All Stars Roofing trusted Company in Canada

    ReplyDelete
  5. Vendemos las camisetas de futbol y NBAbl camisetas de futbol y NBA Todas con

    envio gratis para todo el mundo.

    ReplyDelete
  6. Make money now with your link just try the best short link 9.99$ per 1000 views/24h try https://victly.com

    ReplyDelete
  7. Nice Blog dear..
    http://goo.gl/ho7Lo8 for lyfhacks

    ReplyDelete


  8. Hamilton Roofing, Roof Repair Mississauga, Roofing Companies Oakville, Roofing Burlington | All Stars Roofing Inc. buy facebook 5 star review

    ReplyDelete
  9. https://www.facebook.com/3orodcarrefour/?fref=nf

    ReplyDelete
  10. https://www.facebook.com/3orodcarrefour/photos/a.1538589749701578.1073741827.1537559883137898/1538584256368794/?type=3&theater

    ReplyDelete
  11. Young people in deacon or business, swept the often than can accomplish much. Inspired by than to procumbent; click on the fly to up, and do not worry about the means and extent.
    ____________________________
    I like: Buy Cheap Runescape 2007 Gold and Cheap Cheap Runescape 2007 Gold

    ReplyDelete
  12. Love to read it,Waiting For More new Update and I Already Read your Recent Post its Great Thanks.order modalert

    ReplyDelete
  13. hotdealsthanks for the shared this interesting information with us. I really enjoyed your article and waiting for new.

    ReplyDelete
  14. You may also need these U.S.A Facebook Suches as for winning competitions that are held online. buy targeted likes

    ReplyDelete
  15. Do you know the indicators of worldwide recognition of individuals during this contemporary world? Of course, number of followers to the Twitter account can be described as firm indication in today. buy twitter followers

    ReplyDelete
  16. mpressive blog quite creative and informative one and thanks for sharing the content We Ezy cash for cars would like to extend the service which cash for cars and car removal are primary service and our customers are happy in dealing with us for selling the unwanted cars with hassle-free methods.

    ReplyDelete
    Replies

    1. بقدر ما يتعلق الأمر بسيارتك ، قد تتحول عمليات الإشراف البسيطة إلى إصلاحات مكلفة بسرعة أكبر مما تعتقد. يمكن أن تساعدك بعض نصائح صيانة السيارة في الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة. ومع ذلك ، قد تؤثر سلبًا على أداء سيارتك وقيمتها ، إذا كنت تتجاهل بعض المهام الأساسية.

      قد يساعد استخدام هذه النصائح الخمس لروتين صيانة سيارتك في الحفاظ على مظهر سيارتك بشكل جيد وسيرها بسلاسة: -
      نظف سيارتك
      سيارتك تخضع لجميع أنواع العناصر. قد يساعد الحفاظ على نظافة سيارتك بالفعل في منع حدوث ضرر طويل المدى. لا تعتبر عصارة الأشجار وفضلات الطيور غير جذابة فحسب ، بل قد تؤدي أيضًا إلى تآكل الطلاء على سيارتك. قد يؤدي ذوبان الجليد فوق المبنى إلى إتلاف الهيكل السفلي لسيارتك. إذا كنت تخطط لبيع سيارتك ، فمن المحتمل أن تبدو السيارة النظيفة أكثر جاذبية للمشتري المحتمل.

      تحقق من السوائل
      يعد التأكد من أن جميع سوائل سيارتك متصدرة أمرًا أساسيًا إذا كنت ترغب في الحفاظ على تشغيل سيارتك بكفاءة. قد يساعد الحفاظ على السوائل عند المستوى الدقيق في استمرار سيارتك لفترة أطول. قد يعزز الاقتصاد في استهلاك الوقود ويحسن الطريقة التي يعمل بها.

      يجب عليك أنت أو الميكانيكي الخاص بك التحقق من: -
      زيت المحرك والمبرد
      سائل التوجيه المعزز
      سائل الفرامل وسوائل ناقل الحركة
      يجب عليك الرجوع إلى دليل مالك السيارة للمساعدة في ضمان إضافة السوائل الصحيحة لسيارتك. تأكد أيضًا من تغيير السوائل في الفترات الموصى بها.

      في الوقت نفسه ، من المهم وجود سائل غسيل كافٍ للزجاج الأمامي. على الرغم من أن انخفاض مستوى سائل غسيل الزجاج الأمامي لن يؤثر على أداء المحرك ، إلا أنك ستقدر ذلك عندما تحتاج إلى إزالة الأخطاء من الزجاج الأمامي الخاص بك للحصول على رؤية أفضل.

      افحص إطارات سيارتك وحافظ عليها
      ستفقد جميع الإطارات القليل من الهواء مع مرور الوقت ، ومن الجيد فحص ضغط الإطارات بانتظام للتأكد من نفخها إلى المستوى المناسب.

      بصرف النظر عن سرد ضغط الإطارات الموصى به ، يجب أن يوفر الدليل أيضًا نظرة ثاقبة حول وقت تدوير الإطارات. سيساعد تدوير إطاراتك على الفواصل الزمنية الموصى بها على ضمان تآكلها بالتساوي ، مما سيساعدك في الحصول على أكبر عدد ممكن من الأميال من إطارات سيارتك.

      استبدل فلتر هواء المحرك
      يستخدم فلتر الهواء لمنع الأوساخ الضارة والحطام من محرك سيارتك. قد يؤدي المرشح المتسخ إلى تقليل الاقتصاد في استهلاك الوقود وقوة المحرك. ولكن ، قد يساعد تغيير مرشح الهواء على مسافات الأميال المناسبة في الحفاظ على أداء محرك سيارتك في أفضل حالاته. يجب عليك التحقق من توصيات الشركة المصنعة لمعرفة عدد مرات تغيير مرشح الهواء الخاص بك.

      افحص الأحزمة والخراطيم
      قد يساعدك الحفاظ على أحزمة وخراطيم سيارتك في الشكل المناسب على تجنب حدوث عطل على الطريق. من الممكن أن يتسبب خرطوم المبرد المتصدع أو التالف في تسرب سائل التبريد. قد يؤدي ذلك إلى ارتفاع درجة حرارة المحرك.

      للحفاظ على سير الأشياء بسلاسة ، تحتاج إلى التأكد من فحص الخراطيم عند كل تغيير للزيت. إذا كنت تقوم بفحص الخراطيم والأحزمة بنفسك ، فابحث عن الخراطيم المتشققة أو المكسورة أو المتصلبة والأحزمة المنقسمة أو الزلقة.

      إذا لاحظت ضوضاء غير عادية ، فقد تواجه مشكلة في الحزام. اتبع دليل سيارتك للحصول على إرشادات حول متى يجب استبدال أحزمة وخراطيم معينة ، واستشر ميكانيكيًا من Auto Repair Mesa AZ حسب الحاجة.

      لا يتطلب الأمر الكثير من الجهد للتأكد من أن سيارتك في حالة قمة. من خلال إيلاء القليل من الاهتمام الإضافي لأشياء مثل السوائل ، يمكنك تجنب النفقات الإضافية والحفاظ على نظافة سيارتك يمكن أن يساعد في منع التآكل.

      استنتاج:-
      ومع ذلك ، في حالة احتياج سيارتك إلى الإصلاح ، يجب عليك البحث عن محل إصلاح سيارات ذي خبرة في ميسا. سيقوم الميكانيكيون في ورش تصليح السيارات هذه بإصلاح المشكلة دون التسبب في أي ضرر للسيارة.



      صيانة اودي الرياض

      صيانة سيارات بورش الرياض


      قطع اودي الرياض

      ورشة اصلاح سيارات

      Delete
  17. Ezzy cash for cars, a platform where you can get top cash for all types of vehicles. We are buying cars for cash from Brisbane, Gold coast,cash for old car,sell my car,we buy car,car valuations,cash for car toowoomba etc. We ensure quick car selling with free removal at the comfort of your home.
    Sell my car

    ReplyDelete